• الصورة الرمزية ريفال
    اليوم, 02:03 PM
    صاحب الحق دائما يجد من يشوه صورته المثل يقول اذا لم تستحي ف أصنع ما شئت
    4 مشاركة | 68 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ريفال
    اليوم, 01:51 PM
    قمت بقفل ابن فلسطين بعد التمعن بقراءة ماضيهما من خلال احداثي الاخت نوارة
    6 مشاركة | 31 مشاهدة
  • الصورة الرمزية محمود محمود
    اليوم, 11:47 AM
    يعتمد القفل .....احسنتم .......
    6 مشاركة | 31 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ابن عمان
    اليوم, 08:46 AM
    استغفر الله العظيم وأتوب اليه
    4 مشاركة | 68 مشاهدة
  • الصورة الرمزية نور السعودية
    اليوم, 06:22 AM
    تم القفل لاابن فلسطين
    6 مشاركة | 31 مشاهدة
  • الصورة الرمزية النجم
    اليوم, 06:15 AM
    الاثنين يستحقوا القفل وداع اول
    6 مشاركة | 31 مشاهدة
  • الصورة الرمزية نور السعودية
    اليوم, 05:43 AM
    قفلته وداع 2 واعرف راح يفك بكل الشاتات بس المهم شاتنا
    6 مشاركة | 31 مشاهدة
  • الصورة الرمزية نور السعودية
    يوم أمس, 11:33 PM
    ماذا اقول وماذا اشرح هل نحنو بشات محترم اما في نوادي ليلية يغلب عليها اللهو وما الي ذالك .....ولا استطيع الكلام فالصور تشرح لكم حقيقة الامر مع العلم تم مسح بعض الكلمات الجارحة للادب والاخلاقيات انضرو الي الصور
    6 مشاركة | 31 مشاهدة
  • الصورة الرمزية نور السعودية
    يوم أمس, 03:08 PM
    هههههههههههههههههههههههههه خوش ادارة وادراين وينك ياحمزة استغفرالله
    4 مشاركة | 68 مشاهدة
  • الصورة الرمزية النجم
    يوم أمس, 02:32 PM
    طبعا الكلام غير موجة للمديرة القديرة هند وذلك لاخلاقها ولكن عليها اعادة النظر في الاداريين معها قبل فترة من الان تم ابلاغك عن وجود شخص يحمل خصائص ادارية واحببت التاكد وبعدها تم اصدار قرار استبعاد وبدون وجه حق وصار الكل هناك يكيل الاتهامات والتجاوزات فقلت ان الاخوة لم يعلموا ماذا حدث قمت بالتسجيل باسم الباشق ونزلت موضوع يحتوي ع حقائق معينة وتم تغيير رقم الدخول واخفاء الموضوع ويمكن مشاهدة ما تم نشرة في الموضوع الذي تم نشرة هناك وهذا الموضوع الذي نشر ✅ توضيح لنائبكم ولكم 👌🏻 1.لن ارد ع المهاترات والمغالطات التي كتبت في موضوع الحظر لانة كل وعاء يفيض بما فية وكل كتابة كتبت تدل على كاتبها وشاهدت جميع الكتابات ولهذا لن يهمني الرد على تلك التفاهات التي قيلت في الموضوع فلا حرج فالذي كتب والذي علق سواء في الميزان . 2. اثناء تتبعي لمنتداكم شاهدت دخول المدعو ((هيما )) الى غرفة تحكم الادارة عدة مرات وع فترات وقلت يمكن يعدل شي لان الادارة كلفته او انها يمكن ما تعرف للمنتدا وبعد يومين نزل موضوع عن الرسائل الخاصة وانها مراقبة وبالتالي كان لا بد من التحقق من الذي يحدث لان العرادي منع حصول اي عضو رجالي ع مميزات ادارية في اي منتدا وتم سحبها ع الكل وبالتالي تباحث مع عدد من مديرات واشخاص لهم باع طويل واصحاب خبرة في هذا المجال وبعدها ابلغت احد الاخوة الاعزاء للتاكد من صاحب الموقع التاكد ولا اعلم هل تحدث مع العرادي او مع مديرة المنتدا هنا وبالتالي هذا شي ما يزعل احد منكم انة يتم التاكد ولم اكتب لاني اعلم ما سيكون ردكم ولو صار مع اي احد لتسابقتكم بالكتابة والتشهير ولكن ..... 3. اصابتكم الحيرة كيف تم معرفة هذا وكثير من الاسئلة دارت بينكم وحاولتم التعديل والتبرير وقد انكرتم في موضوعكم ما قد تم ايصالة للعرادي وكل واحد يحلل بالشكل الذي يعجبة ويقول ما يخطر ع بالة ع مرٲى من الادارة العامة للمنتدا التي كالعادة لا تحرك ساكنا في شي يرفع من معنوياتها ... 4. الصور تثبت ما اقول ولا احتاج لمحامي فمن اراد ان يفهم فهذا شانة واما من كان يمشي اين ما يمشي القوم فهذي مشكلتة 5. والاسطوانات المشروخة التي يحاول البعض اقناع نفسة بها ان الادارة كلفته بالقيام بعمل ما واعطتة يسوي كذا هنا اقول لكم لا تصيروا كدخان يعلو وتذهب به الرياح هذا مساعد مديركم اقصى ما يمكن فعلة هو انزال وسام عن طريق النت وكتابة احد الاسماء بة او تعديلات متاحة في المنتدا فلا تظنوة عالم ذرة او مكتشف امر مال فقط انتم توهمون انفسكم بدليل انة لا يعرف شي فهذا منتداكم دخلته وسجلت فية وتمت الموافقة ولا يوجد اقل درجة من درجات الامان او التاكد من صاحب الطلب اصلا وهذا دليل ان صاحبكم شغلة بس يتنقل بين ثنايا المنتدا ويشاهد رسايل هذا وهذا كعادتة وهذة النوعيات لا تمكث طويلا ... اطلقتم الستتكم في التنكيل والكلام الفاضي علي فسلاما ع تلك الالسنة الجوفاء التي تكتب ولا تعي ما تكتب وكل الكتابات للتقرب اما للحصول ع منصب اداري ويا كثر الاداريين هنا حيث يتعدى 20 اداري بين مستشاريين ورجال اعمال بوركتم فيما اخترتم واما عشان ما عطيتني منصب اداري يا هيما فانت باين عليك نسيت اللي طالب بترقيتك وكنت تلهث بين المنتديات للحصول ع مراقب ههه فالنجم ارتقى لهذا المنصب وانت لا زلت تتعلم كيف تكتب اسمك ع لوحة الشات من الاعلا فرفقا بنفسك 😁 6. الصووور ومتابعة شيقة أ. الدخول لغرفة تحكم الادارة طبعا لعلم الذي لا يفهم لا بد من مميزات ادارية تتيح له الدخول وهذا المنتدا ستايل قديم او جديد ما مهم فهناك بنات يقمن بهذا العمل ب. بعد مشاهدة رسايل الاعضاء تم الكتابة عنها دليل انة يملك صلاحية مشاهدة الرسايل 7. لا يهمني تفكيركم ولا ما ستقولون دامني قلت كلمة حق والحق ابلج والشمس لا يغطيها غربال 8. اتيت للبحث عني وجميل باني لم اجدك ووصلت لي رسائلك واما عن الفلسفة التي تتحدث عنها هي التي لا تملكها انت ولا من يصفقون لك هنا وفي هذا المقال ستظهر لك جليا فعليك بالتمعن والقرأة جيدا وبدلا من البحث عني ابحث عن ما يكتب من قبل الاداريين وما تم كتابته عن مديرة عامة قامت احد الادارات للمنتدا بتوجية الاتهام لها فلماذا اخفيت الموضوع ولم تجعلة عام ليشاهد الجميع تعاملكم مع الاحداث التي تحدث ✅✅صح نسيت اقول لاحمد العربي امرا اغفل عنة نحن نعلم من تكون ولهذا تركناك حتى تنكشف حقيقتك فانت من اتيت لمريم وحذرتها من صديقك ( هيما.. صديق العمر) وقلت لها انة يتكلم على البنات ولا نسيت ولا تبي المحادثة التي دارت في الغرفة تطمن مصورة وانت مش لوحدك وطبعا هو صديقك وانت طعنتة من الخلف وبلغت عنة ولهذا امثالك لا مكان لهم معنا تفرج يا صديقي فيما تقولة ع صديقك انكم عملتين في جانب واحد ويفترض انكم انكشفتم الان وهذا رد مناسب لك ايها المدير العام لتعلم السبب الذي تم استبعادك من منتدا باريس والشهادة اتت من مقرب لك 👌🏻👌🏻وهنا اقول انها صداقة لن تتكرر👌🏻👌🏻 🌹يا نائب المدير لا تنسى الحظر او الحذف اي شي اقرب الى يديك ودع اداريين ومستشارين وكبار شخصيات ومساعدين ادارة ومدير البنك ومساعدة ومدير امن المنتدا والتحريات والامن الداخلي يدافعون عنك بتلك الكتابات الجوفاء😁😁😁 وبتاريخ 23 يونيو الجاري نزلت احدى الاداريات هناك فية سب وشتم للمديرة العامة خطيرة وشاهدتها باحد الشاشات وقلت لها فية موضوع منزل عليك في منتدا حبر فية سب ويمكنك متابعته ردت علي شاهدته والروابط التالية تثبت كلامي ومن ثم صارت مشادة بين شات حبر والمديرة العامة للشات هند وقامت هند بانزال موضوع لك ولكن تم ربطي بالموضوع وتزوير الحقائق وسب وشتم لي فالادارة العامة المدعوة هنو صورت الماضي وعرضته بكوني سبب المشكلة فان كان تم ابلاغ خطيرة عن الموضوع فلماذا تتركوا ادارات المنتدا تكتب وتشتم من تريد واقصى ما تعملوة اخفاء المواضيع ومسحها واليك الصور التي تثبت تجاوز اداريين منتدا حبر وبدون وجه حق مع استمرار اعطاء الاداريين الرجال صفة الدخول لتحكم الادارة مما يعد تجاوزا ومخالفا لما اشرت اليه بمنعك الجانب الاداري وعلى المديرة هند اذا ارادت الاستقرار لمنتدا حبر تغيير الطاقم الاداري والبحث عن اشخاص اكفاء يتمتعون بالاخلاق وعدم الشتم في كتاباتهم الكلام التي ارادت المديرة العامة توصيلة ونشرة بداية الحديث مع خطيرة( المديرة العامة) كلام مديرة احد الشاتات والمنتديات وعضو لجنة هل تستحق هذا المنصب وهذا الشخص الذي يسمى نفسة عمار العراقي تم ترقية لمشاهدة لوحة تحكم الادارة كما واضح من الصورة وكذلك استشاري للمنتدا فهل يصلح هذا واليك كلامة وهذا المدعو اوسكار الذي هو حسام العراقي وسبق وتم ضبطة عندة ادارة وتم استبعادة من قبلك هل يصلح ان يمثل ادارة منتدا ويسب ويشتم اضع بين يديك كل هذه الاحداث للتصرف مع اولئك المتجاوزين
    4 مشاركة | 68 مشاهدة
  • الصورة الرمزية محمود محمود
    يوم أمس, 12:24 PM
    مساحة الطغيان في نفسك !! تستطيع أن تتحمل رئيسك في العمل إذا تحدث معك بخشونة أو شيء من التعنيف، حيث ستقبل منه ذلك بنوع من الصبر وسعة الصدر؛ خوفاً من عواقب الرد عليه بالمثل!! لكنك لن تقبله أبداً من فقير لست بحاجة إليه مطلقاً، وتنظر إليه نظرة دونية، حتى لو كان هذا الانفعال منه؛ بسبب ما يعتقده من دفاع عن حقٍ له!! إذ سوف ترد عليه الصاع صاعين، وسوف تصب عليه جام غضبك؛ لأنك لا تخشى في قرارة نفسك من عواقب قيامك بذلك؛ نظراً لضعفه!! وهذه هي مساحة الطغيان في نفسك!! تستطيع أن تتحمل زوجتك إذا كنتَ مقصراً في أداء واجباتك المنزلية؛ بسبب عجزك المالي!! لكنك لن تقبل منها أبداً أدنى ذرة اعتراض أو امتعاض إذا جرى المال في يديك، وسوف تفكر على الفور في استبدالها بغيرها!! وذلك بالطبع بعدما تجعل منها في قرارة نفسك نموذجاً لأسوأ زوجة على وجه الأرض؛ كتبرير لهذا الاستبدال ونكران العشرة!! وهذه هي مساحة الطغيان في نفسك!! تستطيع أن تبتسم في وجه من ترجو منه منفعةً مادية أو مالية؛ حتى لو لم تكن تطيقه!! لكنك لن تستطيع أن تفعل ذلك أبداً، لو جاءك نفس الشخص في حاجة وأنت الذي تملكها!! وهذه هي مساحة الطغيان في نفسك!! تستطيع أن تؤجل دين استندته من ضعيف، حتى لو كنت تملك القدرة على السداد؛ نظراً لأنك لا تتوقع منه القيام بأي ردة فعل؛ بسبب عجزه!! لكنك لا تستطيع أن تفعل ذلك أبداً، مع صاحب دين ذو سطوة، ولديه القدرة على استرداد دينه بيده؛ وذلك لأنك سوف تؤثر السلامة؛ وتسدد له الدين على الفور!! وهذه هي مساحة الطغيان في نفسك!! تستطيع أن تتهاون في الصغائر، وتوسع على نفسك بالعديد من الترخص حال السعة والرخاء، وقد يصل بك الأمر إلى الوقوع في محرمات الخلوات؛ بسبب هذا الاسترخاء وتلك السعة!! لكنك لا تستطيع أبداً أن تفعل ذلك، لو أحاطت بك الشدائد من كل جانب، والتصق قلبك بالله؛ طلباً لتفريج تلك الكرب عنك!! وهذه هي مساحة الطغيان في نفسك!! فابحث عن مساحات الطغيان في نفسك وعالجها قبل فوات الأوان، قال تعالى : (كلا إن الإنسان ليطغى أن رآه استغنى)!! فهل رأيتم ميزاناً أدق في وصف حيِّز الطغيان في النفس البشرية من هذا الميزان؟! إنه ميزان يربط دوماً بين مقدار استغناء العبد وظهور الطغيان على نفسه!! فسبحانك ربي ما أحكمك وماأعلمك🌷
    0 مشاركة | 2 مشاهدة
  • الصورة الرمزية محمود محمود
    0 مشاركة | 2 مشاهدة
  • الصورة الرمزية محمود محمود
    06-24-2019, 05:01 PM
    يعتمد ....احسنتم المتابعه
    4 مشاركة | 26 مشاهدة
  • الصورة الرمزية نور السعودية
    06-24-2019, 04:48 PM
    يعتمد القفل احسنتي سكوون
    4 مشاركة | 26 مشاهدة
  • الصورة الرمزية النجم
    06-24-2019, 04:43 PM
    يتم قفلها....ق
    4 مشاركة | 26 مشاهدة
  • الصورة الرمزية حضارة
    06-24-2019, 04:03 PM
    1. اميرة نفسي 2. بــنــتــ آلَآصــلَ 3. بــنــتــ آلَآصــلَ 4. زِّيّـنٌـبّ العراقية 5. زِّيـنـبـ آلَعـراقية 1. فاطمه 2. قَـطٌےـرٱتُ َنٌےـدِى 3. نوره 4. عزة نفس .net/]
    4 مشاركة | 26 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ابن عمان
    06-24-2019, 08:41 AM
    ابن عمان رد على الموضوع امي في {ღگـوب قـهوهღ}
    الله يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها ويسكنها الفردوس الأعلى
    6 مشاركة | 53 مشاهدة
  • الصورة الرمزية نور السعودية
    06-23-2019, 12:40 PM
    الله يرحمها ويسكنها في جنان الخلد ويصبركم ع فراقها
    6 مشاركة | 53 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:59 PM
    ام زين رد على الموضوع امي في {ღگـوب قـهوهღ}
    الله يرحمها برحمتةالواسعه الله يصبرج ع فراكها اختي
    6 مشاركة | 53 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:56 PM
    كَيْفَ يكون لِلْمستحيل مَعْنَىً !!! ولنا رَبِ يقول لِلْشَّــيءِ ﴿كُن فَيَكُونُ﴾ . اتركها تأتي كما شاء ربك لعلها تأتي كما يتمناها قلبك #ياالله ❣ 💛
    2 مشاركة | 9 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:53 PM
    « إقرأ هذا الدعاء » يحل مشـآكلك كيف ماكآنت واين ماوجدت ويعطيك ربي ماطلبت .. « لومرة واحدة في عمرك » دعاء مبارك عظيم الشأن قيل أن جبريل عليه السلام أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يامحمد : السلام يقرئك السلام ويخصك بوقد أوهبك هذا الدعاء. يامحمد: مامن عبد يدعو به وتكون خطاياه وذنوبه مثل أمواج البحار وعدد أوراق الأشجار وقطر الأمطار وبوزن السموات والأرض إلا غفر الله تعالى ذلك كله له. يامحمد: هذا الدعاء مكتوب حول العرش، ومكتوب على حيطان الجنة وأبوابها، وجميع من فيها أنا يامحمد أنزل بالوحي ببركة هذا الدعاء، وأصعد به وبهذا الدعاء نفتح أبواب الجنة يوم القيامة وما من ملك مقرب إلا تقرب إلى ربه ببركته. يامحمد: من قرأ هذا الدعاء تكون يدك في يده يوم القيامة ومن قرأ هذا الدعاء يكون وجهه كالقمر ليلة البدر عند تمامه والخلق في عرسات يوم القيامة ينظرون إليه كأنه نبي من الأنبياء. وقال علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ورضى عنه: كلما أشرع في الجهاد اقرأ هذا الدعاء وكان الله ينصرني على الكفار ببركة هذا الدعاء. ومن قرأ هذا الدعاء وهو مريض شفاه الله أوكان فقيرآ أغناه الله أوكان به هم وغم زال عنه ومن كان عليه دين خلص منه وإن كان في سجن وأكثر من قرائته خلصه الله وكان له حرز من شر الشيطان وجور السلطان وقال الرسول صلى الله عليه وسلم: (قال لي جبريل: يامحمد من قرأ هذا الدعاء بإخلاص قلب ونيه على جبل لزال من موضعه أوقبر لايعذب الله ذاك الميت بقبره ولوكانت ذنوبه بالغة مابلغت لأن فيه اسم الله وكل من تعلم هذا الدعاء وعلمه لمؤمنين يكون له أجر عظيم عندالله وتكون روحه مع أرواح الشهداء ولايموت حتى يرى ما أعده الله من النعيم المقيم . { { { الدعاء } } } ... بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله الملك الحق المبين لا إله إلا الله العدل اليقين لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين سبحانك إني كنت من الظالمين لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وإليه المصير وهو على كل شي قدير لا إله إلا الله إقرارآ بربويته سبحان الله خصوصآ لعظمته اللهم يانور السماوات والأرض ياعماد السماوات والأرض ياجبار السماوات والأرض ياديان السماوات والأرض ياوارث السماوات والأرض يامالك السماوات والأرض ياعظيم السماوات والأرض ياعالم السماوات والأرض ياقيوم السماوات والأرض يارحمن الدنيا ورحيم الآخرة اللهم إني أسألك أن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك ياأرحم الراحمين بسم الله أصبحنا وأمسينا أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله وأن الجنة حق والنار حق وأن الساعه آتيه لاريب فيها وأن الله يبعث من في القبور الحمد لله الذي لايرجى إلا فضله الله أكبر ليس كمثله شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركه تطهر بها قلبي وتكشف بها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمري وتغني بها فقري وتذهب بها شري وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلو بها حزني وتجمع بها شملي وتبيض بها وجهي يا أرحم الراحمين اللهم إليك مددت يدي وفيما عندك عظمت رغبتي فإقبل توبتي وأرحم ضعف قوتي وأغفر خطيئتي واقبل معذرتي واجعل لي من كل خير نصيبآ وإلى كل خير سبيلآ برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم لا هادي لمن أضللت ولا معطي لما منعت ولا مانع لما أعطيت ولا باسطا لما قبضت ولا مقدم لما أخرت ولا مؤخر لما قدمت اللهم أنت الحليم فلا تعجل وأنت الجواد فلا تبخل وأنت العزيز فلا تذل وأنت المنيع فلا ترام وأنت المجير فلا تضام وانت على كل شي قدير اللهم لا تحرمني سعة رحمتك وسبوغ نعمتك وشمول عافيتك وجزيل عطائك ولاتمنع عني مواهبك لسوء ماعندي ولاتجازني بقبيح عملي ولاتصرف وجهك الكريم عني برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم لاتحرمني وأنا أدعوك ولاتخيبني وأنا أرجوك اللهم إني أسألك يافارج الهم ياكاشف الغم يامجيب دعوة المضطر يارحمن الدنيا يارحيم الأخرة إرحمني برحمتك اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وبك خاصمت وإليك حاكمت فاغفر لي ماقدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وأنت المقدم وأنت المؤخر لا إله الا أنت الأول والأخر والظاهر والباطن عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم اللهم آت نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولها يارب العالمين اللهم أني أسألك مسألة البائس الفقير وأدعوك دعاء المفتقر الذليل لاتجعلني بدعائك ربي شقيا وكن بي رؤوفآ رحيما ياحي ياقيوم بعد قراة. الدعاء علق استغغر الله العظيم واتوب اليه اللهم ارزق كل من عمل مشاركه في هذا الدعاء
    1 مشاركة | 7 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:49 PM
    هل تعرف إجابة هذه الأسئلة السبعة ؟ السؤال 1 : أين الجنة ؟ الجواب : فوق السماوات السبع ، و منفصلة عن السماوات السبع لأن السماوات تزول و تفنى يوم القيامة أما الجنة فلا تفنى . و سقف الجنة هو العرش. السؤال 2 : أين جهنم ؟ الجواب : مركزها تحت الأرض السابعة في مكان اسمه : سجين . و ليست جهنم بجانب الجنة كما يظن البعض . الأرض التي نعيش عليها هي الأرض الأولى و هناك ست أراضين غيرها و هذه الأراضين الست موجودة تحت الأرض التي نعيش عليها منفصلة عنها . السؤال 3 : ما هي سدرة المنتهى ؟ الجواب : شجرة عظيمة أصولها ( جذورها ) في السماء السادسة و تمتد فوق السماء السابعة ، أوراقها كآذان الفيلة و ثمارها كالقلال ( الجرة الكبيرة ) يأتي عليها فراش من ذهب ، و هي خارج الجنة . الرسول عليه الصلاة و السلام رأى عندها سيدنا جبريل عليه السلام مرة أخرى على صورته الحقيقية ، بعد أن كان قد رآه قبل ذلك في مكة في مكان اسمه أجياد . السؤال 4 : من هن ( الحور العين ) ؟ الجواب : هن زوجات للمؤمنين في الجنة ، لسن من الإنس و لا من الجن و لا من الملائكة ، لو اطلعت إحداهن على الدنيا لأضاءت ما بين المشرق والمغرب . و معنى (الحور العين) ، الحور : جمع حوراء و هي شديدة سواد بؤبؤ العين و شديدة بياض العين . أما العين فجمع عيناء و معناه واسعة العين . السؤال 5 : من هم ( الولدان المخلدون ) ؟ الجواب : هم خدم أهل الجنة ، ليسوا من الإنس و لا من الجن و لا من الملائكة ، وأقل أهل الجنة منزلة له عشرة آلاف من الولدان المخلدون . السؤال 6 : ما هو الأعراف ؟ الجواب : سور عريض للجنة ، يمكث عليه المسلمون الذين تساوت حسناتهم مع سيئاتهم مدة من الزمن ، يأكلون و يشربون ، ثم يدخلون الجنة بعد ذلك . السؤال 7 : كم مدة يوم القيامة ؟ الجواب : خمسون ألف سنة ، قال تعالى : { تَعْرُجُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ إِلَيْهِ فِي يَوْمٍ كَانَ مِقْدَارُهُ خَمْسِينَ أَلْفَ سَنَةٍ } يقول الرسول صلى الله عليه واله و سلم: "يكون أول من يجتاز الصراط أنا و أمتي" أول أمة ستمر على الصراط أمة محمد. "يوم تبدل السموات و الأرض" لن يكون هناك سوى مكانين الجنة والنار ولكي تصل إلى الجنة يجب أن تجتاز جهنم ينصب جسر فوق جهنم إسمه "الصراط" بعرض جهنم كلها إذا مررت عليه ووصلت لنهايته وجدت باب الجنة أمامك ورسول الله صلى الله عليه واله وسلم واقفا يستقبل أهل الجنة ( يا رب جنتك ). مواصفات الصراط؛ 1- أدق (أرفع) من الشعره. 2-أحد من السيف . 3-شديد الظلمة تحته جهنم سوداء مظلمة "تكاد تميّز من الغيظ" . 4-حامل ذنوبك كلها مجسمة على ظهرك فتجعل المرور بطيئا لأصحابها إذا كانت كثيرة والعياذ بالله أو سريعا كالبرق إذا كانت خفيفة . 5-عليه كلاليب ( خطاطيف ) و تحتك ( شوك مدبب ) تجرح القدم و تخدشها (تكفير ذنب الكلمة الحرام والنظرة الحرام...ألخ) . 6-سماع أصوات صراخ عالي لكل من تزل قدمه ويسقط في قاع جهنم.. اصبروا ثم اصبروا على فتن الدنيا، فتن الدنيا سراب ،، فلنجاهد أنفسنا ولنعن بعضنا على أن نلتقي في جنة عرضها السماوات والأرض. (ولا تنسوا أن تعقدوا النية على جعل هذه الرسالة صدقة جاريه) لا تذهب قبل ان تصل على محمد وآل محمد اللهم صل على محمد وآل محمد .....
    0 مشاركة | 6 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:44 PM
    امين يارب موضوع رائع احسنتي
    1 مشاركة | 10 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:41 PM
    احسنتي النشر حبيبتي
    1 مشاركة | 23 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:40 PM
    فعلا جميل مانشرت
    1 مشاركة | 11 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:39 PM
    مَـــسُأُء أَلَــوّورّد منوره اختي
    2 مشاركة | 16 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    1 مشاركة | 9 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:38 PM
    اللهم اميين يارب صباح لانوار
    1 مشاركة | 4 مشاهدة
  • الصورة الرمزية ام زين
    06-22-2019, 12:31 PM
    صح السانك اخي موضوع رائع
    1 مشاركة | 7 مشاهدة
  • الصورة الرمزية محمود محمود
    06-22-2019, 05:13 AM
    👌👌 علمتنى الدنيا الدنيا علمتنى ان الكداب شكاك و دايماً بيشوف كل الناس كدابين زيه.... والخاين بيشوف كل الناس خاينين زيه... وإن الطيب مابيتعلمش من غلطه،، لإنه مهما قابل ناس وحشة مش بيستوعب وحاشتهم ، وبيفضل يتوسم الخير فيهم... علمتنى ان الغلطان هو اول من يشتكي..... علمتنى ان الظالم اكثر ثرثره من المظلوم.... علمتنى ان من القلب للقلب رسول ونفس اللى جواك ليا هو اللى جوايا ليك.... علمتنى اصبر على البلاء ومازعلش من الخساره لان ربنا بيعوض باكتر من اللى خسرته بس باللي هو شايفه أولي... علمتنى ان لما حد يغتابنى او يغلط فى حقى أو يتبلى عليا مزعلش منهم لكن أزعل عليهم وان دول ربنا سخرهم لى عشان أخد حسنات وأكتشف بيهم حقيقة ناس تانية ... علمتنى ان السكوت افضل رد على السفهاء.... علمتنى انى مادام ماشي فى الطريق الصح مايهمنيش حد واللى يقول يقول، ربنا بيبين الحقائق فى الوقت الصح،،، علمتنى ما اندمش على اى قرار اخدته حتى لو غلط واستحمل نتيجته و اتعلَّم منه... علمتنى ابقي بوش واحد وكلام واحد ورأى واحد،،، علمتنى ابقى قد كلامى و قد وعدى... علمتنى إن اللى تعمل معاه خير ويقلل منك قدام الناس حقير،، بيجيله اللى يقلل منه ويمشى وراه مذلول،، علمتنى اسمع بعينى وادور على الحقيقه بنفسي و واتأكد وماحكمش علي حد من اللى بسمعه .... علمتنى اسمع من الطرفين،، لإن فيه ناس أخبث من إنهم يبينوا حقيقتهم،، وفيه ناس وضوحهم بيظلمهم،، علمتنى إن أصحاب الضمير والقلب الحى نعمة واللى قلبه حجر مايساويش ولو يملك مال قارون وجمال سيدنا يوسف،، علمتنى ان المكسب الوحيد ليا انى ابقي انا زى ما انا عايز اكون مش زى ما اي حد عاوزني أكون .... علمتنى إن أحقر الناس هو اللى يستغل حبك له لفترة ويستغنى عنك فى لحظة عشان مصلحة جديدة ... علمتنى إن عيلتى هى أهم إنجاز فى حياتى... واتعلمت إن اللى بيعمل حاجة فعلاً بتتردله بنفس الطريقة بالمللي... و اخيراً علمتني ان جبر الخواطر سحر و السعاده اللي الواحد بيحس بيها بعده لا تقارن،، وإن الحب والوفاء اللى بتقدمه بيرجعلك أضعاف مضاعفة...
    1 مشاركة | 7 مشاهدة
أكثر نشاط

4 رسائل الزوار

  1. مـَسّـِآء الـخّـيًــر
    اختي مها شلونج اخبارج يارب تكوني بخير طمنينى عليج
  2. السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

    عمــوو .. شلونج شخبارج

    ليش حاضره الرسائل.
  3. اختي وينج بالنه يمج طمنينه عليج حبيبتي
  4. صباح الخير🌷شلونج مها

    وين ادزلج الصور هنا لو بغير قسم
عرض رسائل الزوار 1 إلى 4 من 4
معلومات عن ريفال

معلومات بسيطة

معلومات عن ريفال
Biography:
مريم علي
Occupation:
معلمة

التوقيع


https://up.top4top.net/

الاحصائيات


عدد المشاركات
عدد المشاركات
752
معدل المشاركات لكل يوم
0.96
رسائل الزوار
مجموع الرسائل
4
آخر رسالة
12-05-2018 11:30 AM
مجموع الشكر
مجموع الشكر
0
  • تم شكره 289 مرة في 188 مشاركة
معلومات عامة
آخر نشاط
اليوم 02:20 PM
تاريخ التسجيل
05-07-2017

20 الأصدقاء

  1. ♔البــ﷽ـاشـــــا♔
  2. ♡نــسآئـم✾آلـجٍنـة♡ . . .  ♡نــسآئـم✾آلـجٍنـة♡ . . . غير متواجد حالياً

    عضــوة لجنــة المخالفــات

    ♡نــسآئـم✾آلـجٍنـة♡ . . .
  3. ✺صبـ﷽البابلي✍ـاح✺  ✺صبـ﷽البابلي✍ـاح✺ غير متواجد حالياً

    [IMG]http://wahjj.com/vb/imgcache/10470.imgcache.png[/IMG]

    ✺صبـ﷽البابلي✍ـاح✺
  4. أصيل الأصل
  5. ابن عمان
  6. الماتاهوك
  7. النجم  النجم غير متواجد حالياً

    مراقب عام

    النجم
  8. ام زين
  9. امير الشعراء
  10. اميرة العراق  اميرة العراق غير متواجد حالياً

    [IMG]http://wahjj.com/vb/imgcache/10470.imgcache.png[/IMG]

    اميرة العراق
عرض الأصدقاء 1 إلى 10 من 20
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

تصميم Amix-Net لخدمات التصميم